طلاب الشيخ محمود سرور

الشيخ سرور

الشيخ سرور : داعية إسلامي وخبير أمن بيانات ومعلومات له إسهاماته في الدعوة إلى الله ،وفي مجالات تقنية وأمن المعلومات والحد من حالات الإختراق والإبتزاز الإلكتروني ،ونذكر فيما يلي أهم إسهامات الشيخ محمود سرور على الصعيدين الدعوي والتقني.

شبكة الإصلاح

للشيخ وطلابه جهود دعوية كبيرة من خلال مجالات تكنولوجيا المعلومات ومن خلال إعداد الدعاة إلى الله وفرق مصابيح الهدى ،كما أسس طلاب الشيخ شبكة الإصلاح والتي تهتم بمجال الدعوة إلى الله وخدمة الاسلام من خلال العديد من المواقع ،ويمكنك معرفة المزيد من خلال التوجه إلى صفحة شبكة الاصلاح

مصابيح الهدى

مصابيح الهدى : هي المصابيح التي يهتدي بها الحيارى لطريق الحق ،وتعرف بإسم “فرق الدعوة” لأنها فرق بحثية دعوية وذلك لأهمية البحث العلمي للتقدم في جميع المجالات ونهضة الأمم كفرق تربية الأبناء ،وأمن المعلومات ،وغيرهم الكثير.

المحنة – من أعماق الألم ينبت الأمل

بينما نحن جلوس ذات يوم إذ نُفاجأ بخبر تعرض عم الشيخ إلى حادث ،ومنذ ذلك الحين إنقطعت محاضرات الشيخ تمامًا ؛لمرافقته له في مستشفى القصر العيني ،ثم مالبث أن مرض خاله بعد مرور بضعة أشهر ورافقه أيضًا في المعهد القومي للأورام ،وما زالا مريضين حتى يومنا هذا. ولكن رغم هذا الألم وتلك المحنة فيوجد خيرٌ جاء إثر ذلك إذ كان من المستحيل في وجوده أن يحمل الموقع ،أو أي من صفحات التواصل الإجتماعي إسمه ،فهي إذًا محنة في طيها منحة.

طلاب الشيخ سرور مؤسسي مبادرة أمن المعلومات

  • حصد طلاب الشيخ سرور على يديه العديد من الشهادات في المجالات التقنية خاصة مجال أمن المعلومات.
  • لهم إسهاماتهم في التوعية و الحماية من الإختراق والإبتزاز الإلكتروني.
  • ساهموا في التوعية بأمن المعلومات من خلال تأسيس مبادرة أمن المعلومات secworld.

مبادرة وقرن من تكنرور وعقاريكا

وقرن هي مبادرة أطلقها طلاب الشيخ من خلال موقعي تكنرور وعقاريكا والمعنية بتوفير الزي الشرعي على الموقع بدون أي رسوم للموقع سواء على البائع أو المشتري.

معلومات عن الشيخ سرور على موقع طلابه

لمعلومات أكثر عن الشيخ يمكنكم التوجه لتلك الصفحة على موقع طلابه